¨•♥ مملكة ايمى ♥•¨


وما أوتيتم من العلم إلا قليلا
 
الرئيسيةالبوابهتلاوة قرأنيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسرار الاهتمام بالأشخاص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملكة ايمى
THE KING
THE KING
avatar

شطرنج مصر جميل
انثى الثور عدد المساهمات : 2009
نقاط : 9894
تاريخ الميلاد : 20/05/1982
العمر : 36
الموقع : مملكة ايمى

بطاقه شخصية
ايمى: 124

مُساهمةموضوع: أسرار الاهتمام بالأشخاص   الإثنين مايو 31, 2010 2:08 pm

الحصول على هيئة جميلة: أسرار الاهتمام بالأشخاص



اللياقة البدنية الحقيقية يعني الجسم الذي ليس فقط خالية من الأمراض، ولكن قوية ومرنة، وقادرة على زيادة الطاقة وقوة التحمل و stamina.Such هيئة لديه القدرة على القيام في ذروته، دون أن تظهر fatigue.The المادية فوائد ممارسة العديد. ممارسة نشطة العادية يزيد النشاط الأيضي، حيث أن الهيئة لا تزال تحترق السعرات الحرارية سبعة عندما كان هو الراحة.

ممارسة منتظمة يستفيد هذا الرقم، بل يحسن صحة الجلد والشعر، بتوفير أكثر من الأكسجين إلى الأنسجة. ساقيه كبيرة، وتخفيف يمكن لك أيضا إذا كنت على استعداد تأخذ بعض الوقت الخاص بك جدول أعماله المزدحم والشروع في نظام عملية بسيطة. يستغرق أكثر من مجرد تشغيل أو سيرا على الأقدام إلى تحقيق ازدهار تلك تماما الإلهية الساقين. أنت تحتاج أن الجرش العادية، مستقطنات و plunges. وسيضمن كل يوم 10 التكرار العجول أصغر حجماً، والشكل. تخطي حتى بسيطة تساعدك على لهجة شحم حول وسطه، الوركين وفي العجول. ولكن يجب أن يتم باستمرار وفي غضون أشهر وسوف تشاهد النتائج بنفسك.

فيما يلي قليل من السهل القيام التدريبات وأفضل جزء لا تحتاج إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو شراء بعض المعدات ممارسة يتوهم.
الركض



وأصبحت شعبية جداً الركض خلال الآونة الأخيرة. واحدة من أسباب شعبيته هو أنه بسيط للقيام، لا يتطلب أي مرفق أو جهاز خاص. الركض ما يستتبع حقا فقط قيد التشغيل في أحد الوتيرة نفسها. أنها تعود بالنفع على الجسم ككل، وتعزيز نظام القلب والأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية وتخفيف اللهجة حتى العضلات. الركض أفضل على سطح طين، بدلاً من عزز الصعب واحدة.

حاول بعض مستقطنات:

الوقوف أمام من كرسي أو مقاعد البدلاء مع قدميك على نطاق واسع عن بعضها البعض. ثني الركبتين الخاصة بك كما لو كنت جالساً على الكرسي، والحفاظ على الوزن الخاص بك في أعقاب الخاص بك. عندما الخاص بك الساقين متوازية مع المقعد الكرسي، ببطء على مستوى الموقف مكانة الأصلي الخاص بك.

تتخذ موقفا على نطاق واسع مع أصابع مشيراً إلى الخارج. يقف منتصبا، ببطء بثني الركبتين الخاصة بك في اتجاه أصابع القدم الخاصة بك حتى يمكنك أن ترى لم يعد أصابع. ببطء العودة إلى وضع البداية.
السباحة



السباحة كما يساعد على ممارسة جميع أجزاء من الجسم. ومنعش جداً وعقلياً الاسترخاء. وخلافا للعديد من الرياضات الأخرى، لا مكان للسباحة الضغط المفرط على أي جزء معين من الجسم. وقال السباحة أيضا إلى نتائج مفيدة نفسيا، لها وجه الأهمية في الحياة المجهدة اليوم.

القيام ببعض الجدار بالموقع:

مع الخلفية الخاصة بك لمس الحائط، تحريك قدميك بعيداً عن الجدار. ثني الركبتين الخاصة بك حتى أن النموذج الخاص بك الساقين بزاوية 90 درجة. البقاء في المنصب لطالما يمكنك.

الذهاب اندفع

بالأسلحة الخاصة بك بالجانب الخاص بك، اتخاذ خطوة عملاقة إلى الأمام مع ساقك اليمنى ورفعه حتى يصبح لديك الفخذ متوازية مع الكلمة. دفع إلى الوراء خارج المحطة نفسها، العودة إلى موضع البداية الخاص بك. كرر مع الساق اليسرى. الركوع على حصيرة على الركبتين والمرفقين الخاصة بك مع كلا القدمين flexed (سحبت أصابع القدم). ركلة والخروج بساق واحدة، بالضغط على الأرداف، توسيع المحطة مباشرة بها، مع مساحة الوركين على الأرض أثناء الحركة. الركبة بيند في والعودة إلى البدء، كحد أدنى من 20 كل جانب ستكون كبيرة.
تمدد دائمة



يقف حوالي 12 بوصة بعيداً عن الجدار. وضع الساعد ضد الجدار والإمام العجاف. خطوة إلى الخلف مع الساق اليمنى، الحفاظ على ساقه اليمنى على التوالي واضغط كعب القدم اليمنى. تشعر بالتوتر معتدل في الساق اليمنى. عقد لمدة 15 ثانية، ومن ثم كرر على الجانب الآخر.

وبصرف النظر عن العملية، بانتظام وتلفيق الساقين والقدمين مع محلول مغذية للجسم أو كريم من أصابع القدم الحق الخاص بك إلى أعلى لمدة 15 دقيقة كل يوم وسوف الاسترخاء ساقيك جداً. هذه المناورات المحطة قليلة، إذا كان يمارس دائماً، ستشكل لك ل 10 كامل. رئيس aHuman حتى يذهب! تبدأ اليوم!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amy-cat.yoo7.com
 
أسرار الاهتمام بالأشخاص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨•♥ مملكة ايمى ♥•¨ :: مملكة ادام وحواء :: مملكة جمال حواء-
انتقل الى: