¨•♥ مملكة ايمى ♥•¨


وما أوتيتم من العلم إلا قليلا
 
الرئيسيةالبوابهتلاوة قرأنيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 للشباب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملكة ايمى
THE KING
THE KING
avatar

شطرنج مصر جميل
انثى الثور عدد المساهمات : 2009
نقاط : 9786
تاريخ الميلاد : 20/05/1982
العمر : 36
الموقع : مملكة ايمى

بطاقه شخصية
ايمى: 124

مُساهمةموضوع: للشباب   الإثنين مايو 31, 2010 2:06 pm

الجمال، و Make-up، والصحة، والجلد الرعاية أسرار الشباب



البلدان النامية والمتزايدة من مرحلة الطفولة إلى المراهقة ربما الأكثر صعوبة الحياة. يمكن لوتيرة مقلقة من النمو عند التغيرات الجسدية والنفسية السريعة وتجري تخلق البلبلة في عقول الشباب. ولكن، بوجه عام، المراهقين اليوم بأسلوب أفضل والمعارف cameleer التخفيف منها عن طريق agonies من الدهون في سن المراهقة والشوائب من شيخ على فعل. المراهقين الفتيان والفتيات على حد سواء واع جداً لجمالها. تبحث جيدة أو سيئة في وقت لاحق من السنوات التي يجب اتخاذها رعاية الآن. النظافة الشخصية و cameleer جنبا إلى جنب.
هنا هي تعزيز العديد من الطرق للحفاظ على الجمال الطبيعي الخاص بك.




  • أسرار العناية بالبشرة الشباب


نظراً ل harmon مفرط، الغدد حول سن البلوغ يصبح الجلد الزيتية. خاصة مركز الوجه من رأس foreHuman ذقنه المنطقة تميل إلى الزيتية إضافية. لأن الجسم تغطي عموما، وبعد تنظيف اليوم بما فيه الكفاية ولكن نفسه ليس هو الحال مع الوجه والعنق والأسلحة نظراً لمدى التعرض لأشعة الشمس والغبار والتلوث الأخرى. يمكن إهمال أي من الشباب الجلد الخاص بك حتى لو أنه من الطبيعي. يمكنك زيارة قسم العناية بالبشرة و أنواع لمزيد من المعلومات حول العناية بالبشرة.


  • لرعاية الشباب نموذج حب الشباب، والعيوب، و Blackheads


حب الشباب، والعيوب، و blackheads مشاكل رقم واحد للشباب. جلد زيتية عرضه لعلاج حب الشباب، والعيوب، و blackheads حتى يكون لديك حذراً حول تنظيف وجهك. يغسل وجهك مرتين أو ثلاث مرات في يوم مع صابون مطهر كلما كان ذلك ممكناً لضمان نظافة وجهك في جميع أنحاء day.You يمكن استخدامها في محلول astringent للسيطرة على oilness. للحصول على مزيد من المعلومات والعلاج الطبيعي بالصفحة الرئيسية حب الشباب، العيوب و Blackheads مجرد زيارة هذه الصفحات على موقعنا.


  • أسرار المكياج الشباب


يجب تطبيق فتيات مراهقات المكياج الخفيف. فتيات مراهقات تطبيق هذا النوع من جعل التي تعزز الجمال الطبيعي الخاص بك. يجعل المكياج الثقيل المسام الجلدية تسد وأيضا التي تبدو سخيفة. يجب أن اختار الشباب المكياج والمنتج "أسرار الجمال" وهو الجلد هناك مناسبة. اختيار خاطئ جعل مفيدة للجلد هناك أقل. ما قد يكون نوع الجلد الخاص بك. يجب أن تقوم بإزالة المكياج قبل النوم، مع الحليب الخام أو من حليب تطهير تجارية وثم يغسل وجهك. استخدام astringent أو moisturizer وفقا جلدك.


  • مؤسسة الشباب


مؤسسة غير ضروري للشباب. إذا تفضل الشباب ثم اختيار مؤسسة بحيث تتطابق مع جلدك لهجة. استخدام مؤسسة الحق يجعل الجلد تبدو لا تشوبه شائبة وسلس. اختر الظل الأقرب إلى جلدك لهجة باختباره على خط الفك الخاص بك. تظليل الصحيحة سوف تبدو طبيعية إذا ما قورنت بعنقك. طفيفة رطب الوجه والعنق، وفي منطقة التكنولوجيا الخاصة بك باستخدام منتج anti-shine إذا كان الزيتية ثم قم بتطبيق النقاط الصغيرة من الأساس.


  • الغذاء للصحة و cameleer-"للشباب"


ويشمل اتباع نظام غذائي معقولة الفواكه، الأخضر والخضروات ومنتجات الألبان، والحبوب الحبوب الكاملة والخبز واللحوم العجاف. وقد وجبات صحية لتحقيق المشروع الخاص بك من يجري الجميل. الحفاظ على التغذية في عقلك، وتناول الطعام بكميات الحق. اترك مائدة العشاء عندما يمكنك أن تآكل ما زالت لحظة أخرى من المواد الغذائية. وستعمل أفضل الشباب في الجهاز الهضمي.

شرب الكثير من الماء، لقي مالا يقل عن 8-10 أكواب يوميا، لإزالة السموم من الجسم والمحافظة على مستوى الرطوبة في الجلد للحفاظ على والتجاعيد بعيداً في وقت لاحق من العمر.


  • ممارسة معتدلة الشباب


وخط هزيمة عادية من 30-40 mintues لممارسة معتدلة ما يكفي للحفاظ على هيئة جميلة ومرن وفعال. الركض ممارسة طبيعية، جيدة جداً في سن المراهقة وكافة. ازدهار الركض من 30 إلى 60 mintues يوميا يمكن ملء لكم بقوة وحيوية. وسوف perk تدفق الأكسجين البشرة ووميض إلى عينيك، حتى الشباب يجب القيام ببعض التدريبات على أنهم cameleer والصحة.


  • المواقف النفسية للشباب


المراهقة من الأفكار من التعبير عن وجه هناك. حتى تبقى الاختيار على الأفكار والحفاظ على التوتر بعيداً. تعلم أن تكون باردة وجمع لأن الغضب، والمخاوف من النتائج في العيوب وتفشي والطفح الجلدي. سن المراهقة الوقت للتحضير. توسيع الخاص بك المهارات و cameleer ومظهر للحصول على تلك الثقة بالنفس التي كنت سوف تواجه في السنوات القادمة.


  • منع من الشباب من النمش


حاول ابدأ وتغطية تصل نمشات مع تشكل، والتي سوف تجعل فقط الأمر أسوأ. ويجب عليك بدلاً من ذلك التخفيف منها. لذا تجنب التعرض أشعة الشمس يجعل نمشات أكثر قتامة في الشمس واستخدام الشمس سيتم الاحتفاظ بها بعيداً. نمشات هي عادة ما تكون البنى تان أو الخفيفة، ومسطح، وصغيرة جداً (أقل من رأس الإنسان من طرف). في بعض الأحيان تتداخل وتشغيل معا، حتى أنها قد تبدو أكبر. يمكنهم الحصول على تضاؤل كما تحصل على كبار السن. تحقق لنا علاج بالصفحة الرئيسية للتخلص من نمشات في Freckles القسم.


  • استحي الشباب


لأي امرأة تقلص لها أنبوب صغير اﻷول من "جيل خده بيل بون" حول سن 12 أو 13 من سحر الحمرة الواضح. استحي هو cameleer إصلاح سريع: ارتفاع درجة حرارة الأرض تصل الجلد، contours الخدين، يسلط الضوء عظام الخد، exaggerates جوفاء جاذبية ومن الناحية المثالية، يقوم لوم على وجهك يبدو أنها تأتي من داخل. ويبدأ تطبيق مسحوق والحمرة كريم باستخدام فرشاة الوجه bristled بطبيعة الحال. ابتسامة برفع عظام الخد الخاص بك كما الاجتياح استحي على التفاح الخدين الخاص بك. استخدام الحركات القصيرة التي تحمل وهلة صعودا وهبوطاً على الخدين الخاص بك. لمعرفة مزيد من المعلومات فقط بزيارة القسم من الحمرة.

إلى جانب المادية الخاصة بك وتطوير أصول cameleer والمكياج، لك المواهب المراهقة، والمعرفة والقدرة على التكيف. سن المراهقة الوقت للتحضير. توسيع الخاص بك المهارات و cameleer ومظهر للحصول على تلك الثقة بالنفس التي كنت سوف تواجه في السنوات القادمة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amy-cat.yoo7.com
 
للشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨•♥ مملكة ايمى ♥•¨ :: مملكة ادام وحواء :: مملكة جمال حواء-
انتقل الى: